محلياتمميز

القدس: الاحتلال يعتقل 7 مواطنين من العيسوية

القدس المحتلة – فينيق نيوز – اعتقلت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، سبعة مواطنين من بلدة العيسوية  شرق مدينة القدس المحتلة.

وقالت مصادر محلية ان من بين المعتقلين: محمد فارس عليان، ومحمد أبو لبدة، و محمد هيثم محمود، ومودي أبو ريالة، وعلاء أبو لبدة، ناصر عبيد، ويوسف أبو لبدة.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، ان قواته اعتقلت  7 فلسطينيين في مناطق متعددة في الضفة الغربية المحتلة بشبهة الضلوع بـ”أعمال عنف شعبية”، وتمت إحالتهم للتحقيق

وكانت شنت قوات الاحتلال الليلة الماضية حملة اعتقالات واسعة في قرية فصايل شمال مدينة اريحا، فيما دارت مواجهات اسفرت عن اصابات بالغاز

وعلم أنه كان بين المعتقلين: إبراهيم احمد موسى نواروه وفتحي احمد موسى نواوره، زكريا خالد نواوره، فهمي محمد سليمان سوركه.و

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى