القدس: الاحتلال يواصل التنكيل بأهالي بلدة العيسوية
القدس المحتلة – فينيق نيوز – تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي فرض العقوبات الجماعية وحملات التنكيل بأهالي بلدة العيسوية بالقدس المحتلة
وقال عضو لجنة المتابعة في العيسوية رائد أبو ريالة “العيساوي إن قوات الاحتلال تخضع السكان، منذ ساعات صباح اليوم لتفتيش استفزازي على مداخل العيسوية، التي أغلقها الاحتلال أمس بمكعبات إسمنتية فيما تقتحم قواته وتدهم المنازل بشكل متكرر.
البلدة شهدت أمس مواجهات عنيفة، استمرت حتى ساعة متأخرة من الليلة الماضية، اثر اقتحام قوات الاحتلال للبلدة المدخل الغربي والجبل وحي عبيد، وانتشرت في أحياء مختلفة
واستخدمت خلال المواجهات كاميرات لتصوير الشبان، حملت خرائط دون معرفة السبب، وشرعت بإطلاق وابل من القنابل الحارقة والغاز السامة على المنطقة.
وتركزت المواجهات العنيفة في حي عبيد ومحيط مسجد الأربعين وسط البلدة، رد خلالها الشبان برجم قوات الاحتلال بالحجارة والزجاجات.