محلياتمميز

مستوطنون يحرقون حقولا ويقتحمون موقعا اثريا في نابلس

نابلس – فينيق نيوز –  اضرم مستوطنون، اليوم الاربعاء، النار بحقول زراعية في قرية جالود  فيما اقتحم اخرون الموقع الاثري في بلدة سبسطية في محافظة نابلس بشمال الضفة الغربية

وقال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة غسان دغلس ان مستوطنين من مستوطنتي “عادي عاد”، و”واحيا” المقامتين على ارض فلسطينية محتلة، اضرموا النار بحقول زراعية من اراضي قرية جالود جنوب نابلس.

واضاف: ان المواطنين يحاولون السيطرة على النيران في المنطقة الجنوبية، المزروعة غالبيتها بأشجار الزيتون.

وشمال مدينة نابلس اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم الاربعاء، الموقع الاثري في بلدة سبسطية

وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، لـ”وفا”: في اليوم الاول من ايام عيد الفطر السعيد، اقتحم عشرات المستوطنين، الموقع الاثري في البلدة، بعد ان اغلقت قوات الاحتلال المنطقة امام المواطنين، ومنعتهم من دخولها” لحماية المستوطنين.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى