أسرىمميز

 15 معتقلا و 4 جرحى بالضفة والاحتلال يزعم ضبط سلاح بالدهيشة وعزون

1294683557

رام الله – فينيق نيوز – اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية وصباح اليوم الخميس ، 15 مواطناً من محافظات نابلس والقدس، و بيت لحم حيث جرح 4 شبان واعتقل أربعة آخرين في مخيم الدهيشة القريب فيما ادعى الاحتلال

وأوضح نادي الأسير في بيان اليوم الخميس، أن سبعة مواطنين اُعتقلوا من محافظة نابلس وهم: عبد الرحمن البشتاوي، أمين الحلبوني، فوزي بشكار، براء ذوقان، عبد الرحمن الوادي، إيهاب عاشور، مجاهد عاشور.

واعتقل أربعة مواطنين من القدس وهم: أنس الرجبي، وكاظم الرازم، ورمزي الرازم، علاوة وذكر نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل أمس رائد زغير من البلدة القديمة في القدس.

ومن مخيم قلنديا  بسام عبد الكريم مناصرة.

ومن مخيم الدهيشة في محافظة بيت لحم اعتقل الاحتلال أربعة  هم: رغد رائد شمروخ (20 عاماً)، حمدي معروف الأطرش (25 عاماً)، كرم نصري عبد ربه (24 عاماً)، وبلال المعيوي (26 عاماً).

وقالت مصادر محلية ان 4 شبان شبان، أصيبوا بالرصاص الحي إثر اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، واعتقل 4 آخرون .

وأفاد مصدر أمني ، بأن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال عقب اقتحام المخيم، أطلقت خلالها الرصاص الحي وقنابل الغاز والصوت ، تم نقلهم إلى إحدى مستشفيات بيت لحم، لتلقي العلاج، ووصفت حالتهم بالمستقرة .

وادعى جيش الاحتلال انه ضبط بندقية من نوع كارلو كوستاف عند اعتقال ناشط في الجبهة الشعبية بمخيم الدهيشة، كما وضبطت وبندقيتين وحقيبة تحمل عتاد عسكري في قرية عزون.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى