
رام الله – فينيق نيوز – اعتقلت قوّات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، 22 مواطناً من محافظات الضفة الغربية وزعمت ضبط اسلحة في نابلس والخليل
من جانبه وثق نادي الاسير الفلسطيني 16 حالة اعتقال موضحا انه جرى اعتقال ستة مواطنين من محافظة جنين، وهم: محمد سمير الرخ، وجهاد نجم، ويزن سليط، ومحمد يوسف الغول، وعقبة نافع يحيى، وأحمد جودت جرار.
واعتقل أربعة مواطنين من محافظة بيت لحم بينهم فتية، وهم: موسى محمد العمور، ومعاذ إبراهيم العمور، ووليد عبد الفتاح صلاح (16 عاماً)، ومحمد شلبي الشاعر (17 عاماً)، فيما اعتقل ثلاثة مواطنين من محافظة الخليل، وهم: زايد متعب وابنه ثائر، وبلال محمد كوازبة، إضافة إلى اعتقال إبراهيم جلعود من محافظة قلقيلية، وكل من: إسلام عايد فليح ويزن مظلوم من محافظة رام الله والبيرة.
واعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، حملة دهم وتفتيش في مناطق مختلفة بالضفة الغربية، تم اعتقل 22 فلسطينيا،و جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بزعم المشاركة في أعمال مقاومة شعبية ضد جنود الاحتلال والمستوطنين.
ووفقا لبيان جيش الاحتلال، تم ضبط وسائل قتالية وأسلحة، إذ عثر في قرية سالم قرب نابلس على مسدس وذخيرة، وفي مدينة الخليل تم ضبط مسدسين وبندقيتين من طراز “أم