محليات

فلسطين: 220 إصابة بكورونا اليوم اغلبها في الخليل

رام الله – فينيق نيوز- أعلنت وزيرة الصحة مي الكيلة، اليوم الخميس، تسجيل 220 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ما يرفع الحصيلة في فلسطين إلى 3315.

وأوضحت وزيرة الصحة في بيان صحفي، ان من بين الاصابات الجديدة 199 في محافظة الخليل، و10 في ضواحي القدس، و4 في كل من محافظة رام الله والبيرة، ومحافظة نابلس، وإصابة واحدة في كل من محافظات طولكرم، وجنين، وقلقيلية.

ولفتت إلى أن هناك 11 حالة في العناية المكثفة، بينها 3 حالات موصولة بأجهزة التنفس الاصطناعي ووضعها حرج.

وبينت ان عدد الحالات النشطة بلغ 2670، وحالات التعافي 634، والوفيات 11.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى