
رام الله – فينيق نيوز – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، 15 مواطنا من الضفة.
ففي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر حمد الله خالد صبيح (22 عاما) من بلدة الخضر، ومالك أكرم طقاطقة من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم.
ومن القدس، اعتقلت قوات الاحتلال كلا من: أحمد الطويل، ومصعب زاهدة من مدينة القدس، وأويس العوري من بلدة كفر عقب، وسامي أبو غالية، وحسام فرعون، ولؤي رؤوف من بلدة العيزرية، وموسى زهران، ومحمد حميدان من بلدة بدو شمال غرب القدس.
ومن الخليل، اعتقلت المواطن نادر إبراهيم محمد عوض، من منطقة “أم لصفة” بمسافر يطا.
ومن جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين أنس وسيف تركمان، من حي السويطات في المدينة، والشابين محسن محمود حمامرة، وعبد الرحيم أحمد شقيقات من بلدة جبع.
وفي سلفيت، اقتحمت قوات الاحتلال ، اليوم الخميس، منزل عائلة الشهيد محمد صوف في قرية حارس .
وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية وداهمت منزل عائلة الشهيد صوف، واستجوبت ذويه.
واستُشهد الشاب صوف (18 عاما) في تشرين الثاني/ نوفمبر 2022، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، شمال غرب سلفيت.