نابلس – فينيق نيوز – اصيب 51 مواطنا، مساء اليوم السبت، بالاختناق بالغاز المسيل للدموع خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدتي بيتا وقصرة جنوب نابلس.
وأفاد مدير الإسعاف والطوارئ بالهلال الأحمر الفلسطيني في نابلس احمد جبريل، بأن 42 مواطنا أصيبوا بالاختناق وسبعة آخرون بالسقوط خلال المواجهات التي شهدها جبل صبيح في بلدة بيتا، فيما أصيب مواطنين بالاختناق في بلدة قصرة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال.
وكان تمكن عدد من شبان جبل صبيح مساء اليوم من الوصول إلى داخل البؤرة الاستيطانية “إيفتار” على الجبل وانزال العلم الإسرائيلي واحراقه عنها في بيتا جنوب نابلس. وذلك رغم وجود حراسة مشددة لجنود الاحتلال الإسرائيلي في البؤرة الاستيطانية وفق مصادر محلية
