محلياتمميز

ثلاث وفيات جديدة بكورونا في الضفة والقطاع

رام الله – فينيق نيوز –  أعلنت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد، وفاة 3 مواطنين من الضفة والقطاع متأثرين بإصابتهم بفيروس كورونا.

وأوضحت أن المتوفين هم: مواطن (55 عاما) من مدينة غزة، ومواطنة (69 عاما) من قلقيلية، ومواطن (71 عاما) من بيت عور التحتا برام الله

 بدورها اعلنت  الصحة في غزة  وفاة المواطن محمد محمود ادريس حماد (55 عاما) من مدينة غزة جراء اصابته بفيروس كورونا .

واشارت في بيان ان المواطن كان يعاني من تليف في الرئتين وكانت حالته حرجة وتوفى قبل قليل في مستشفى الوبائيات  مستشفى غزة الاوروبي

والمواطن حماد هو حالة الوفاة الرابعة بغزة منذ بداية الازمة منتصف مارس والثالث منذ دخول المرض وسط المجتمع قبل ستة ايام.

كما واعلنت تسجيل 30 إصابة جديدة بفيروس كورونا، خلال الساعات الاخيرة، ما يرفع عدد المصابين خلال 24 ساعة الى 66 حالة.

وقالت الصحة في بيان لها:” على مدار 24 ساعة من يوم أمس السبت بلغ اجمالي الاصابات المسجلة 66 اصابة بعد تسجيل 30 اصابة جديدة في الساعات الاخيرة عقب المؤتمر الصحفي”.

واشارت الى انه سيتم رصد الحالة الوبائية اليومية من الساعة الواحدة صباحاً وحتى الساعة 12:00 ليلاً وسيتم اصدار التقرير اليومي الساعة 10 صباحاً بدلاً من الساعة 8 مساءاً ليشمل تفاصيل الحالة الوبائية السابقة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى