محلياتمميز

اصابة ام وطفلها.. الاحتلال يهاجم خياما لمواطنين شرق رام الله

رام الله – فينيق نيوز – أصيبت سيدة وطفلها ومواطنون اخرون،، مساء اليوم الجمعة بالاختناق الشديد، عقب إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل الغاز على خيام لمواطنين في منطقة “الشيخ عمار” جنوب شرق دير دبوان، شرق رام الله.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال استهدفت بقنابل الغاز ، خياما لمواطنين وخيمة أخرى نصبها شبان من بلدة دير دبوان لحماية أراضيهم من المستوطنين الذين استولوا على مساحة واسعة من الأرض ونصبوا خياما فيها، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين بينهم سيدة وطفلها بالاختناق الشديد حيث نقلا لمستوصف البلدة للعلاج

كما وتسببت قنابل الغاز والإضاءة التي أطلقتها قوات الاحتلال بحرق مساحات زراعية واسعة.

و قوات الاحتلال تعتدي على شاب عند حاجز حوارة جنوب نابلس

وفي نابلس،  اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، على شاب (23 عاما) عند حاجز حوارة العسكري جنوب نابلس.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال على حاجز حوارة العسكري، احتجزت مركبة تقل عددا من الشبان من بلدة يطا جنوب الخليل، لعدة ساعات، قبل أن تعتدي بالضرب المبرح على أحدهم، ما أدى إلى إصابته.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني أن طواقمه نقلت الشاب الذي تعرض للاعتداء إلى مستشفى رفيديا في نابلس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى