محلياتمميز

سلفيت: إغلاق مشفى بعد إصابة طبيب بـ “كورونا”

إغلاق قسم الطوارئ بمشفى جنين الحكومي للتعقيم

 قرر محافظ سلفيت اللواء عبد الله كميل، اليوم الجمعة، إغلاق مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي في سلفيت لحين فحص كافة كوادر المستشفى والمرضى، وتعقيم الأقسام.

وأوضح المحافظ في بيان، أن العمل في قسم غسيل الكلى سيستمر، كما سيتم استقبال حالات الولاده فقط.

جاء القرار بعد تأكيد إصابة طبيب يعمل في قسم طوارئ المستشفى بفيروس كورونا ولم يتم تحديد مصدر الإصابة.

إغلاق طوارئ مشفى جنين الحكومي للتعقيم

بدوره، قال محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، إنه تم اغلاق قسم الطوارئ في مستشفى الدكتور خليل سليمان الحكومي في المدينة، حتى الساعة الثالثة من عصر هذا اليوم.

وأضاف الرجوب في بيان، اليوم الجمعة، أن الاغلاق يأتي لأغراض التعقيم داخل القسم بعد الاشتباه بوجود اصابات بفيروس كورونا دخلت المستشفى، مشيرا إلى أن عدد الاصابات ارتفع إلى 38 في المحافظة.

بدوره، دعا مدير مستشفى جنين الحكومي وسام بكر في حديث لـ”وفا”، المواطنين الذين يحملون تأمينا صحيا وبحاجة لعلاج مراجعة مستشفيي الرازي والأمل في المدينة، لافتا إلى أن اغلاقا آخر سيكون يومي الأحد والاثنين لأقسام مختلفة، إضافة إلى العيادات الخارجية في المستشفى لأغراض التعقيم.

ــ

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى