أسرى
ادارة معتقل “هشارون” تماطل في علاج الأسيرة إسراء جعابيص
![]()
رام الله – فينيق نيوز – قالت الأسيرة المقدسية إسراء جعابيص (32 عاماً)، ان إدارة معتقل “هشارون” تماطل في تحويلها إلى المشفى، رغما حاجتها الماسة لإجراء عدّة عمليات جراحية، وأ.
وبيّنت الأسيرة جعابيص خلال زيارة محامي نادي الأسير الفلسطيني لها في المعتقل؛ أنها بحاجة لعمليات جراحية وتجميلية في اليدين والأذن والوجه، وبحاجة لعلاج في الأسنان، إضافة إلى ضرورة تزويدها ببدلة تبريد الحروق.
وأشار نادي الأسير في بيان صدر عنه اليوم الخميس، إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي كانت قد اعتقلت الأسيرة جعابيص بتاريخ 10 أكتوبر/ تشرين الأول 2015؛ بعد إطلاق النار على سياراتها ما أدّى الى انفجارها وإصابتها بحروق شديدة شوّهت وجهها ورأسها وصدرها وبترت أصابعها، وحكمت سلطات الاحتلال عليها بالسجن لمدة (11) عاماً، علماً أنها أم لطفل.