![]()
قلقيلية – فينيق نيوز – أصيب 4 شبان بالرصاص المعدني المغلف والعشرات بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، مساء اليوم السبت، خلال قمع قوات الاحتلال مسيرة منددة بالتطبيع انطلقت في بلدة بلدة كفر قدوم باتجاه البوابة الحديدية المغلقة.
وأفاد منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي بأن عشرات جنود الاحتلال هاجموا الشبان بعد انطلاق المسيرة باطلاق كثيف للرصاص المعدني وقنابل الغاز والصوت ما أسفر عن إصابة 4 شبان في الأطراف، والعشرات بالاختناق.
واكد شتيوي اندلاع مواجهات عنيفة جدا من مسافة قريبة بين جنود الاحتلال والشبان الذين استخدموا الحجارة واشعلوا عشرات الاطارات المطاطية قرب البوابة التي تغلق شارع القرية، فيما حاول الجنود نصب كمائن في حقول الزيتون بهدف اعتقال الشبان دون تسجيل اية اعتقالات.