

القدس- فينيق نيوز – هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، عددا من الأكشاك الصغيرة، وواجهات المحلات التجارية في مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة.
وأفادت مصادر محلية بأن عشرات الجنود اقتحموا عدة أحياء في المخيم، برفقة طواقم من بلدية الاحتلال، فيما تمركزت جرافات على الحاجز العسكري المقام عند مدخل المخيم.
وأضافت المصادر أن جرافات الاحتلال هدمت أكشاك صغيرة وحطمت عدداً من يافطات المحلات التجارية خلال الاقتحام، كما استولت على عدة مركبات، وسط انتشار مكثف لقوات الاحتلال في المنطقة.
ويتعرض مخيم شعفاط لاقتحامات متكررة من قوات الاحتلال، تترافق في كثير من الأحيان مع إجراءات بلدية تستهدف المحال التجارية والمنشآت والممتلكات، في إطار سياسة التضييق على سكان المخيم.
ويهدم منزلا في الخليل
كما هدمت قوات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، منزلا في المنطقة الشرقية من مدينة الخليل.
وقالت مصادر محلية: إن قوات الاحتلال المعززة بآليات عسكرية ثقيلة، هدمت منزل المواطن سعود الأطرش في منطقة قلقس بالمنطقة الشرقية من مدينة الخليل، ويؤوي المنزل المكون من طابقين بمساحة كلية 460 مترا مربعا، عائلتين فيهما أطفال ومسنون أصبحوا دون مأوى.
فيما اعتدت قوات الاحتلال بالضرب على الأهالي وأطلقت قنابل الغاز ، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بالاختناق.
و يُخطر بوقف البناء في ثلاثة منازل بالولجة
وبيت لحم أخطرت قوات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، بوقف البناء في ثلاثة منازل في قرية الولجة.
وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت الولجة، وأخطرت بوقف البناء في ثلاثة منازل تعود لكل من إبراهيم علي الأعرج، وأحمد محمد الأعرج، وماهر نصر الله العمور، بحجة عدم الترخيص.