محليات

دوام  مخفض للموظفين في رمضان 

 thumb (1)

رام الله –  فينيق نيوز –  حدد  مجلس الوزراء  الدوام الرسمي للموظفين العمومين خلال شهر رمضان المبارك، من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الثانية والنصف من بعد الظهر.

وهنأ  المجلس خلال اجتماعه الاسبوعي في رام الله اليوم الأربعاء، بأبناء شعبنا بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، مبتهلاً إلى المولى عز وجل أن يعيده علينا وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات، داعياً أبناء شعبنا إلى التكافل والتضامن، خاصةً مع ذوي الأسرى والشهداء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى