الشرطة تسحب 64 رخصة قيادة لسائقي عمومي برام الله وقلقيلية

رام الله – فينيق نيوز – سحبت الشرطة، اليوم الأحد، 64 رخصة قيادة من سائقي مركبات عمومية في محافظتي رام الله والبيرة وقلقيلية، لعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية من فيروس “كورونا”.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، في بيان أنه ضمن المتابعة الحثيثة والمستمرة لمدى التزام المواطنين بالإجراءات الوقائية والاحترازية من الفيروس، قامت دوريات شرطة المرور بجولات تفقدية لسائقي المركبات العمومية لمتابعة مدى التزامهم بشروط السلامة العامة وبروتوكول وزارة الصحة لمنع تفشي الفيروس.
وأضاف: تم سحب 47 رخصة قيادة لسائقي العمومي غير ملتزمين بالإجراءات المتخذة في محافظة رام الله والبيرة، و17 في محافظة قلقيلية.
ودعت الشرطة السائقين والمواطنين على حد سواء إلى الالتزام بالتعليمات الصادرة عن الحكومة ، تجنبا للإصابة بالعدوى وعدم نشر الفيروس، مثمنة في الوقت ذاته الالتزام الملحوظ بين المواطنين باستخدام وسائل الوقاية والسلامة العامة.