نابلس – فينيق نيوز – سلمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، جثمان الشهيد محمد فريد علي حسن (20 عاما)، من بلدة قصرة، جنوب نابلس، بعد احتجازه شهرا.
وقال مدير مركز الإسعاف والطوارئ في جمعية الهلال الأحمر بنابلس، أحمد جبريل، إن طواقم الإسعاف تسلمت جثمان الشهيد محمد حسن من معسكر الاحتلال في حوارة، ونقلته لمستشفى رفيديا، وذلك بعد احتجازه لشهر كامل.
وسلمت قوات الاحتلال الجانب الفلسطيني الجثمان بالقرب من حاجز حوارة العسكري حيث تم نقله إلى مستشفى رفيديا الحكومي.
وسيتم غدا الأربعاء تشيع جثمان في مسقط رأسه في قرية قصرة وسيعلن عن تفاصيل التشيع
