طلبة طب الاسكندرية يحرقون علم اسرائيل دعما لانتفاضة فلسطين

الاسكندرية – فينيق نيوز – ريحاب شعراوي – تظاهر العشرات من طلاب كلية الطب بجامعة الإسكندرية، مساء امس ، داخل ساحة المجمع الطبي، للتنديد بانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي للمسجد الأقصى المبارك ودعما لهبة الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان وجرائم الاعدام التي يتعرض لها
احرق المتظاهرون الغاضبون العلم الإسرائيلي في ساحة الكلية تنديدًا بانتهاكات «الأقصى» ودعما للشعب الفلسطيني ونضاله نصرة للمسجد والخلاص من الاحتلال
وجال المتظاهرون بالمجمع الطبي بالاسكندرية وهم يرفعون الاعلام الفلسطينية واليافطات دعما للانتفاضه الفلسطينية الثالثة وتنديدا بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق الفلسطنين وصمت الحكومات العربيه ورددوا هتافات بالروح بالدم نفديك يا اقصى وبالروح بالدم يا فلسطين، مشيدين بما وصفوة بانتفاضه الساكين التي يرد بها فلسطينون على عمليات الاعدام والقتل الاجرامية والتي طالت 30 فلسطينيا استشهدوا منذ مطلع تشرين اول اكتوبر الجاري، واوقعت اكثر من 1400 جريح حتى الان في جريمة ترددت اصداء الغضب ازائها واضخة في شوارع اسكندرية.




