محلياتمميز

الاحتلال يعتقل 14 مواطنا من الضفة بضمنهم أطفال

رام الله – فينيق نيوز – اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، 14 مواطنا خلال حملة دهم وتفتيش في مناطق عدة بالضفة الغربية المحتلة.

وقال جيش الاحتلال، انه اعتقل 14 فلسطينيا جرى تحويلهم للتحقيق بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية ضد المستوطنين وجنود الاحتلال.

وفي القدس المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الأحد، أربعة مقدسيين من بلدة العيسوية

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت: منير معمر عليان، ومحمود ناصر مصطفى، وأيوب أبو الحمص، ويونس عليان، وحولتهم لمركز “المسكوبية” للتحقيق.

من جهة ثانية، أفرجت سلطات الاحتلال اليوم عن الطفل معتز عبد الله زيتون بشرط الحبس المنزلي لمدة 5 أيام، علما أنها اعتقلته في ساعة متأخرة من مساء أمس من الحارة الوسطى ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.

وفي جنين اعتقلت قوات الاحتلال الشاب براء عبد القادر جاد من بلدة برطعة الواقعة داخل جدار الضم والتوسع العنصري جنوب غرب جنين، عقب اقتحام البلدة ومداهمة منزل ذويه.

وفي محافظة رام الله اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين خلال حملة مداهمات وتفتيش ببلدة بيت لقيا، حيث اعتقلت الأسير المحرر إسلام صالح دار مواسى

واقتحمت بلدة سلواد، واعتقلت الشابين عزام واصل وأسامة نذير سليم، بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما، وجرى نقلهما إلى نقطة عسكرية قرب البلدة.

وفي نابلس اعتقلت قوات الاحتلال   الشاب حاتم شاهين بعد مداهمة منزله في مخيم العين، وتفتيشه والعبث بمحتوياته، فيما اندلعت مواجهات بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال في المخيم وشارع حيفا.

وفي الخليل اقتحمت قوات الاحتلال مخيم العروب، ح واعتقلت الفتى راني محمد هديب، وعبيدة أكرم جوابرة والفتى أحمد رأفت البدوي.

زر الذهاب إلى الأعلى