أسرى
تجديد الاعتقال الإداري للأسير وليد شرف رغم تردي وضعه الصحي

رام الله – فينيق نيوز – جددت سلطات الاحتلال الإسرائيلي أمر اعتقال إداري لمدة ستة شهور، بحق الأسير وليد خالد شرف (25 عاماً) من بلدة أبو ديس، رغم وضعه الصحي الصعب.
وبين نادي الأسير، أن الأسير شرف يعاني من عدة مشكلات صحية صعبة بحاجة إلى متابعة صحية حثيثة منها ضمور في الجلد، ومشاكل في الكلى والأمعاء والكبد، الأمر الذي أثر سلبا على عمل أجهزة حيوية أخرى في جسده، وخلال الأسبوع الماضي نُقل من معتقل “عوفر” إلى معتقل” عيادة الرملة” بعد أن طرأ تدهور على وضعه الصحي، ولاحقا جرى نقله إلى أحد المستشفيات المدنية التابعة للاحتلال.
واعتقلت سلطات الاحتلال شرف في 10حزيران الماضي ، علما أنه امضى ما مجموعة سنوات خمس سنوات بين أحكام واعتقال إداري.