محلياتمميز

اعتقال 21 مواطنا من الضفة والقطاع

رام الله – فينيق نيوز –  اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 21 مواطنا من الضفة والقطاع، بينهم أسرى محررون.

ففي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال: حسني محمد عميرة (27 عاما)، من بلدة نعلين، ومحمد عبد الله النعسان (19 عاما)، ومؤيد ثائر أبو عليا (19 عاما)، من قرية المغير، وعبد اللطيف عبد السلام رحيمي (25 عاما)، من بلدة بيت ريما.

ومن نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين وهم: عميد حسين ابراهيم قدورة، وشاهر نعيم مسعود وكلاهما من مخيم بلاطة شرق نابلس، والأسير المحرر سنان أبو عياش من روجيب، والأسير المحرر نضال خلف الحاج محمد من بيت دجن.

ومن جنين، اعتقلت الأسير المحرر احمد طالب أبو بكر من يعبد، وناصر عيسى بعجاوي من الطرم، ومحمد ماجد تركمان من حي السويطات في المدينة.

ومن بيت لحم، اعتقلت  كامل عماد ديرية (18 عاما)، ومحمد حسن ديرية (20 عاما)، بعد ان داهم منزلي ذويهما وتفتيشهما في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، كما اعتقلت الفتيين أشرف رائد دراغمة (18 عاما)، وأنس غالب أبو دواس (16 عاما)، أثناء مرورهما على حاجز تياسير العسكري شرق طوباس، إضافة إلى اعتقال الأسير المحرر رأفت جميل عبد الرحمن ناصيف (56 عاما) من الحي الجنوبي لمدينة طولكرم، بعد أن داهمت منزله وفتشته.

ومن الخليل، اعتقلت  الشاب عبد الله هاني ابو هشهش (19 عاما)، وامجد الطيطي من مخيم الفوار.

واعتقلت القيادي بحـمــاس والأسير المحرر رأفت جميل ناصيف عقب اقتحام منزله في الحي الجنوبي لمدينة طولكرم

بحرية الاحتلال تعتقل صيادين اثنين في بحر غزة

كما اعتقلت بحرية الاحتلال الإسرائيلي، اليوم اثنين من الصيادين في بحر محافظة غزة واستولت على مركبهما. وهما زايد زكي طروش، ومحمود سعيد الصعيدي، واستولوا على مركبهما من بحر غزة.

يذكر أن بحرية الاحتلال، اعتقلت في الآونة الأخيرة عشرات الصيادين وتحاول دائما التنغيص عليهم وحرمانهم من العمل بأمن وسلام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى