
القدس – فينيق نيو – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، 22 مواطنا في حملات دهم وتفتيش شنتها في الضفة تركزت في بلدة العيسوية في القدس المحتلة، حيث اعتقلت ذ3 مواطنا من منازلهم، وحولتهم إلى مراكز تحقيق واعتقال في المدينة المقدسة.
وفي العيسوية، شملت الاعتقالات: ايهاب محمد عبيد، ووسيم نايف عبيد، وصالح غسان عبيد، وداوود موسى درباس، ووهيب شوكت عبيد، ومحمد ابراهيم درويش، ومحمد جمال عوض، ومنصور محمود، وإيهاب شوكت عبيد، وغانم مصطفى، وياسر درويش، وائل محمود وأيوب عبيد.
وبيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال ، الفتيين مؤمن ابراهيم العمور (15 عاما)، وسليم سميح صباح (15 عاما)، بعد دهم منزل والديهما وتفتيشهما في بلدة تقوع شرق بيت لحم.
اعتقلت قوات الاحتلال الاسير المحرر فهد ماجد ابو صبيح خلال مداهمة منزله في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، واحتجزت آخر على مدخل المدينة.
ونصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا على المدخل الغربي لمدينة الخليل، واحتجزت مواطنا بعد توقيف مركبته وتفتيشها بحجة حيازته على سكين.
واعتقلت قوات الاحتلال الجريح عبد الله محيسن من مخيم العروب شمال الخليل، واعتقلت قوات الاحتلال، الشاب إبراهيم عبد الرحيم جابر أبو بكر من بلدة يعبد جنوب غرب جنين، على معبر الكرامة أثناء عودته إلى أرض الوطن بعد أداء مناسك العمرة في مكة المكرمة.
افادت المصادر المحلية أيضا أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين عدي صقر سليم، ومحمد عماد سليم، من بلدة عزون شرق قلقيلية.
فيما قالت مصادر عبرية إن قوات الاحتلال داهمت عدة مناطق في الضفة واعتقلت 8 مواطنين (واحد من بيتا وواحد من قصرة، وواحد من عزون، واثنان من الخليل، وواحد من سلواد، وواحد من مخيم عقبة جبر) مؤكدة على انه جرى نقل المعتقلين لمراكز التحقيق.