
رام الله – فينيق نيوز – اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأربعاء، (15) مواطناً من الضفة بينهم نائب في المجلس التشريعي. اختطف من مدينة البيرة بحسب نادي الأسير الفلسطيني.
واعتقلت قوات الاحتلال، النائب المقدسي، أحمد عطون المبعد عن القدس من منزله في مدينة البيرة.
واعتقلت متحدثا باسم حماس، وهو فايز أبو وردة بعد تفتيش منزليهما
اقتحمت قوات الاحتلال مدينة البيرة في الضفة الغربية وداهمت منزل النائب عطون واعتقلته واستولت على بعض مقتنياته الشخصية.
وسبق أن اعتقل الاحتلال النائب عطون عدة مرات، وأمضى ما يزيد عن 10 سنوات بسجون الاحتلال.
وأوضح نادي الأسير في بيان اليوم الأربعاء، أن ثمانية مواطنين جرى اعتقالهم من القدس، سيفرج عنهم لاحقاً بشروط.
فيما اُعتقل المواطن فايز وردة، من محافظة رام الله والبيرة، إضافة إلى النائب المبعد عن القدس أحمد عطون، وذلك بعد مداهمة منزله في البيرة، ليرتفع عدد النواب المعتقلين (13) نائباً.
ومن محافظة الخليل اعتقل الاحتلال مواطنين وهما: معتصم براغيث، وحازم خلاف، إضافة إلى ثلاثة مواطنين من محافظة بيت لحم وهم: محمد منجد اللحام، و الفتى بشار سباتين (15 عاماً)، وأمير محمد زعول (18 عاماً).