الاحتلال يصادر مساكن ويدمر شارعا في الأغوار
أريحا – فينيق نيوز – استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، على بركسات سكنية، في منطقة عرب المليحات، غرب مدينة أريحا فيما دمرت ، الطريق المؤدية لخربة الحديدية في الأغوار الشمالية.
وتعود البركسات المصادرة ، للمواطنين علي سليمان المليحات، ومحمد علي المليحات.
واعتبر محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني لـ”وفا”، “إن عمليات الهدم والاستيلاء على الممتلكات هي استمرار لمسلسل جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق شعبنا الفلسطيني، وتثبت للعالم أجمع أن حكومة الاحتلال غير معنية بصنع السلام”.
وفي الأغوار ايضا دمرت جرافات الاحتلال ، اليوم ، طريق بطول 2 كلم توصل الى خربة الحديدية التي يقطنها اكثر من 120 مواطنا في الأغوار الشمالية.
وقال مسؤول ملف الأغوار بمحافظة طوباس والاغوار الشمالية، معتز بشارات، إن جرافة تابعة لجيش الاحتلال يرافقها 4 جيبات عسكرية، شرعت بتدمير الطريق المؤدية إلى خربة الحديدية.
