محليات

احمد دوابشة الناجي الوحيد من جريمة المستوطنين احراق منزل عائلته يعود إلى قريته

 

780-520016

نابلس – فينيق نيوز – عاد الطفل احمد دوابشة الناجي الوحيد من جريمة احراق مستوطنون منزل عائلته، اليوم الجمعة، الى قريته شرق نابلس بعد تلقيه طوال عام علاج لم يكتمل بعد  من حروق بالغة في نشفى إسرائيلي

وقالت عائلة الطفل  ان ابنها عاد الى دوما اليوم وسيعود الى المستشفى يوم الاثنين من كل أسبوع، لمواصلة علاجه بواسطة اللايزر”.

وقضى والد احمد سعد دوابشة، والدته ريهام وشقيقه الرضيع علي  تباعا متاثرين بحروق بالغة اصيبوا بها  داخل غرفة نومهم بمنزل العائلة في قرية دوما بشمال الضفة الغربية المحتلة  عندما اقدم مستوطنون على إلقاء قنابل حارقة داخل المنزل عبر النافذة بعد تحطيم زجاجها  في جريمة طالت بعدها وبذات الطريقة منزلين اخرين للعائلة احدهما يعود للشاهد الوحيد على الجريمة

وكان الطفل احمد – 6 سنوات –  قال في وقت سبق مغادرته المستشفى  انه سيذهب الى المدرسة عندما تفتح ابوابها في ايلول/سبتمبر” المقبل.

وقال “انه يعلم بموت والديه وشقيقه”الذين  سبق زار أضرحتهم بأذن من المستشفى في حينه. بعد ان ابلغته العائلة بمصير عائلة على مراحل بموافقة الطبيبة النفيسة بعد  تكرار سؤال الضغير عن عائلته

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى