
ألقت الشرطة الأمريكية القبض على شخصين بعد إطلاق النار ورش الفلفل على متظاهرين مؤيدين للفلسطين نظموا مسيرتهم بالقرب من إقامة فعالية تضامنية مع الاحتلال الإسرائيلي بالقرب من شيكاغو الأمريكية.
وحسب وسائل الإعلام المحلية فإن رجلا دهس بسيارته المغطاة بالأعلام الإسرائيلية مجموعة من المتظاهرين وخرج منها وأطلق رصاصة قبل إلقاء القبض عليه.
كما قام رجل آخر كان يخرج من قاعة إقامة فعالية تضامن مع دولة الاحتلال وهو يرتدي العلم الإسرائيلي برش رذاذ الفلفل على الحشود من المتظاهرين قبل اعتقاله.
وكالات