
رام الله – فينيق نيوز – أعلنت وزارة الصحة، تسجيل 306 إصابات جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية.
وأوضحت الوزارة في بيان اليوم الثلاثاء، أن الاصابات توزعت عبواقع: 278 في محافظة الخليل، و8 في ضواحي القدس، و 8 بمحافظة بيت لحم، و4 في محافظة طولكرم، و6 حالات في محافظة رام الله والبيرة، وحالتين في محافظة نابلس.
وبينت أن عدد الحالات الموجودة في غرف العناية المكثفة بلغت 23 حالة، وجميعها تتلقى العلاجات حسب البروتوكول الفلسطيني، بينها 6 حالات موصولة بأجهزة التنفس الاصطناعي، وهي موزعة بواقع: (9 محافظة الخليل، 2 محافظة نابلس، 7 محافظة بيت لحم، 5 في هوغوتشافيز بمحافظة رام الله والبيرة).
وأكدت وزارة الصحة تسجيل 3 حالات تعافٍ في محافظة نابلس لمرضى مصابين بفيروس كورونا.
وأشارت إلى أن العينات قيد الفحص 3 آلاف عينة من مختلف المحافظات، وأن عدد الحالات النشطة الكلي 4402 وعدد حالات التعافي 668، فيما ارتفعت الوفيات الى 22 مع تسجيل حالة اليوم جنوب الخليل.