محليات

إصابات بمسيرة تنديد بشق طريق استيطانية جنوب نابلس

نابلس – فينيق نيوز – أصيب عدد من المواطنين، بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، اليوم الثلاثاء، خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي، مسيرة منددة بشق طريق استيطانية على أراضي بلدتي بيتا وحوارة جنوب نابلس.

واطلقت قوات الاحتلال  قنابل الغاز المسيل للدموع تجاه المشاركين بالمسيرة، ما أدى لإصابة عدد منهم بالاختناق، كما تعرضت مركبة إسعاف تابعة للإغاثة الطبية في نابلس للاستهداف بقنبلة غاز ما أدى إلى تحطم الزجاج الأمامي.

و دعت للمسيرة فصائل العمل الوطني في محافظة نابلس، ولجنة التنسيق الفصائلي في بلدتي حوارة وبيتا، وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان، ضد شق الطريق الاستيطانية.

زر الذهاب إلى الأعلى