
نابلس – فينيق نيوز – أصيب، مساء اليوم السبت، أربعة مواطنين بينهم طفلان، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في بلدة بيت فوريك، شرق نابلس.
وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن طفلين (14، و16 عاما)، وشابين أصيبوا بالرصاص الحي في الأطراف، خلال اقتحام قوات الاحتلال البلدة.
وأشارت مصادر محلية إلى أن قوات الاحتلال أطلقت خلال اقتحامها البلدة الرصاص الحي، وقنابل الصوت والغاز السام، باتجاه المواطنين.
كما أصيب، مساء السبت، ثلاثة عمال كانوا في طريقهم للعمل داخل أراضي الـ48.
وأفادت مصادر محلية، أن العمال الثلاثة، اصيبوا برصاص جنود الاحتلال بالقرب من قرية بيت مرسم غرب مدينة دورا.
وأضافت المصادر، بأن الاصابات كانت في الأطراف السفلية، واصابتهم متوسطة وقد عملت طواقم الاسعاف في اسعاف الهلال الاحمر، على اشعافهم الى مستشفيات الخليل لتلقي العلاج.