محليات

مجدلاني ينقل رسالة من الرئيس ابومازن الى اخيه السلطان قابوس

271220114

مسقط – فينيق نيوز – سلم عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د. أحمد مجدلاني، اليوم الثلاثاء ، رسالة خطية من الرئيس محمود عباس الى السلطان قابوس بن سعيد، تعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، والأمور ذات الاهتمام المشترك.

وتسلّم الرسالة  الشيخ أسعد بن طارق آل سعيد، خلال استقباله بمكتبه د. أحمد مجدلاني مبعوث فخامة الرئيس الفلسطيني، الذي نقل تحيات ابومازن الى أخيه السلطان قابوس والحكومة والشعب العُماني.

تم خلال المقابلة استعراض علاقات التعاون القائمة بين الجانبين في مختلف المجالات، وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين العماني والفلسطيني الشقيقين.

وحضر المقابلة سعادة السفير د.أحمد عباس رمضان سفير دولة فلسطين لدى السلطنة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى