محلياتمميز

بينهم اطفال اشقاء.. اعتقال 23 مواطنا بالضفة والاحتلال يستولي على مركبة

رام الله – فينيق نيوز – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاحد، شابا من بلدة يعبد جنوب غرب جنين .

قوات الاحتلال اعتقلت عطاطرة خلال عبوره على حاجز ريحان العسكري بالقرب من بلدة برطعة .

كما  استولت قوات الاحتلال، اليوم ، على مركبة قرب حاجز الجلمة العسكري، شمال شرق جنين.

وأفادت مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال استولت على مركبة بعد اقتحام مجمع للمركبات في الجلمة ونقلها الى داخل الحاجز.

يشار إلى أن قوات الاحتلال ووحدتها المستعربة كثّفت في الآونة الأخيرة من الاستيلاء على مركبات المواطنين، التي تستخدمها في عمليات الاقتحامات والاعتقالات.

وكانت اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الأحد، 22 مواطنا، بينهم أطفال أشقاء، من أنحاء مختلفة في الضفة الغربية، غالبيتهم من مدينة القدس.

ففي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال 14 مواطنا، وهم: أطفال الأشقاء: موسى، وفؤاد، وعمر جبريل، من حي بطن الهوى ببلدة سلوان، وأنس عكاري، وموسى عايش، ومهدي الكركي، من بلدة الطور، وصالح أبو فرحة، وأحمد حمو، وفهمي السلايمة، ووسام سدر، وليث غيث، ومصطفى أبو غزالة، من البلدة القديمة، ومحمد عرفات شقير من بلدة جبل المكبر، ومحمد جرادات من بلدة الرام.

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال اعتقلت الشاب يزيد بلال عنايا (19 عاما)، من بلدة عزون شرقا.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال كلا من: داوود عبد الهادي شوشة (60 عاما)، وآدم عصام حمامرة (30 عاما)، وعبد عادل شوشة (30 عاما)، وحكمت عبد الكريم حمامرة (30 عاما)، وأيوب حمامرة (18 عاما)، وبشار عصام حمامرة (17 عاما)، من قرية حوسان غرب المحافظة، والمواطن محمود صالح الصباح من بلدة تقوع جنوب غرب بيت لحم، من داخل باحات المسجد الأقصى المبارك.

زر الذهاب إلى الأعلى