محلياتمميز

11 وفاة و 467 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”

رام الله – فينيق نيوز – أعلنت وزيرة الصحة مي الكيلة، اليوم السبت، تسجيل 11 وفاة، و467 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”، و2012 حالة تعافٍ خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

وأوضحت الكيلة في التقرير اليومي للحالة الوبائية في فلسطين، أن 4 حالات وفاة سجلت في قطاع غزة، و (1) في بيت لحم، و (1) في طولكرم، و(2) في قلقيلية، و(3) حالات في نابلس.

وقالت إن الإصابات الجديدة سجلت في طوباس 6، الخليل 12، بيت لحم 21، أريحا والأغوار 6، ضواحي القدس 2، نابلس 24، قلقيلية 2، سلفيت 2، رام الله والبيرة 17، جنين 8، طولكرم 3، قطاع غزة 364، لافتة إلى أنه تم إجراء 3082 فحصا.

وتوزعت حالات التعافي الجديدة في : طوباس 10، الخليل 32، بيت لحم 41، أريحا والأغوار 55، ضواحي القدس 15، نابلس 100، قلقيلية 31، سلفيت 33، رام الله والبيرة 65، جنين 88، طولكرم 85، قطاع غزة 1457.

وأوضحت الكيلة أن نسبة التعافي من فيروس “كورونا” في فلسطين بلغت 94.4%، فيما بلغت نسبة الإصابات النشطة 4.6%، ونسبة الوفيات 1% من مجمل الإصابات.

ولفتت إلى وجود 76 مصابا في غرف العناية المكثفة، فيما يعالج في مراكز وأقسام “كورونا” في مستشفيات الضفة 167 مصابا، بينهم 14 مصابا على أجهزة التنفس الاصطناعي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى