القدس – فينيق نيوز – أصيب عدد من المواطنين بالرصاص المعدني المغلف، والعشرات بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، واعتقل آخران، إثر اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم في عدة مناطق بالقدس المحتلة.
ولاحقت شرطة الاحتلال مساء اليوم الخميس، مواطنين خرجوا للهو بالثلوج على مدخل بلدة العيسوية شمال شرق القدس، واعتدت عليهم وأطلقت الرصاص المعدني والقنابل الصوتية صوبهم، ما أدى إلى إصابة عدد منهم
كما واعتقل الاحتلال شابين، وأغلق مدخل البلدة، ومنع المواطنين من الدخول والخروج منه.
وكانت قوات الاحتلال أصابت شابا برصاصة معدنية مغلفة عند مدخل البلدة، أمس، قبل أن تقوم باعتقاله.
وفي بلدة جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال شابا خلال اعتدائها على مجموعة من المواطنين كانوا يلهون بالثلج في البلدة.
كما هاجمت بالرصاص المعدني وقنابل الصوت المواطنين في منطقة باب العمود بالبلدة القديمة من مدينة القدس المحتلة، أثناء لهوهم بالثلج.
واطلقت قوات الاحتلال أطلقت الرصاص المعدني وقنابل الصوت تجاههم لتفريقهم من المكان ، واعتقلت الشاب إلياس الكالوتي من البلدة القديمة.
وفي رام الله، أصيب مواطن برصاص الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات اندلعت في قرية دير جرير شرق المدينة.
وقالت مصادر محلية إن مواطنا أصيب بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الاحتلال على الطريق الواصل بين قريتي كفر مالك ودير جرير المتجاورتين.
وبينت أن المصاب نقل للمستشفى لتلقي العلاج.
