محليات

إصابة عشرات المواطنين بالغاز في العيسوية

القدس – فينيق نيوز –  أصيب عشرات المواطنين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع أطلقته قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس، خلال اقتحامها بلدة العيسوية شرق مدينة القدس المحتلة.

وداهمت قوات الاحتلال حي الشهيد محمد عبيد بالبلدة، وأطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع تجاه منازل المواطنين ما أدى لإصابة عشرات منهم بالاختناق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى