
رام الله – فينيق نيوز – اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، سبعة مواطنين من الضفة، رافق ذلك اعتداءات على المواطنين بالضرب، وعمليات تخريب لمقتنيات المنازل.
وقال نادي الأسير إن مواطنين جرى اعتقالهما من القدس بينهم أسير سابق وهما: عبادة دنديس، وشقيقه عدي وخلفت خراب داخل منزلهما، ومن الخليل اعتقل الاحتلال المواطن عبد عويضة مسك.
فيما جرى اعتقال لمواطن من مخيم عقبة جبر في أريحا وهو سامي محمود عطا، الذي تعرض للضرب المبرح من قبل قوات الاحتلال قبل عملية اعتقاله لاحقاً، وخربت مقتنيات منزله، علماً أنه أسير سابق.
يُضاف إلى المعتقلين المواطنين عدي أبو حمادة الذي جرى اعتقاله من أمام حاجز عسكري، وبكر حشاش من مخيم بلاطة، ومواطن آخر من بلدة حرملة في بيت لحم وهو جمال عادل الزير.
وفي هذا السياق، اقتحمت قوات الاحتلال ، فجر اليوم، مدينة البيرة، وفتشت عددا من المنازل.
واقتحمت قوات الاحتلالمنطقة الهاشمية ومحيط بلدية البيرة، وفتشت عدة منازل عرف من أصحابها: زكريا النحاس، وسالم بادي، دون أن يبلغ عن اعتقالات.
و هذا الاقتحام هو الثاني على التوالي، إذ أحرق مستوطنون، فجر يوم أمس، أجزاء من مسجد البر والاحسان في البيرة، وخطوا شعارات عنصرية على الجدران الداخلية للمسجد اعقب ذلك اقتحام للمدينة