أسرى

اعتقال 65 مواطنا من الخليل منذ بداية شباط الجاري

رام الله – فينيق نيوز – قال نادي الأسير اليوم الأحد، إن قوات الاحتلال اعتقلت منذ مطلع الشهر الجاري شباط/ فبراير  (65) مواطناً من الخليل.

وكانت النسبة الأعلى التي تعرضت للاستهداف من الفتية الذين لم تتجاوز أعمارهم الـ(15) عاماً، حيث بلغ عددهم (26)  طفلاً، ومعظمهم تم اعتقالهم بعد الاعتداء عليهم.

وأوضح نادي الأسير أن غالبية الاعتقالات جرت على خلفية المواجهات التي اندلعت في أرجاء عدة من المحافظة، منذ الإعلان عن صفقة القرن، وتركزت عمليات الاعتقال في وسط الخليل وبلدتي بيت أمر، وحلحول، ومخيمي العروب والفوار.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى