محليات
شرطة غزة تفرج عن 143 غارما سددت ديونهم “إنتربال” الخيرية

غزة – فينيق نيوز – افرجت شرطة غزة اليوم الأحد عن 143 موقوفا غارمين، بعد سداد المبالغ المالية المستحقة عليهم من قبل مؤسسة “إنتربال” الخيرية.
وتم الإفراج بمناسبة شهر رمضان المبارك، وبحضور لجنة مشتركة من الداخلية، والمجلس الأعلى للقضاء، والتنمية الاجتماعية، وممثلين عن مؤسسة “إنتربال”.
وقال العقيد جمال رجب مفتش النظارات بالشرطة إن الشرطة دأبت خلال المناسبات كشهر رمضان والأعياد على الإفراج عن أعداد من الموقوفين على ذمم مالية، بالتعاون مع مؤسسات خيرية وجمعيات. تخفيفا عن النزلاء الغارمين، الذين تقطعت بهم السبل في سداد ديونهم والمستحقات المالية لصالح الغير، حيث يتم سدادها عنهم من قبل فاعلي الخير.
وتقدر قيمة المبالغ المالية المسددة عن الموقوفين بأكثر من (70 ألف شيقل).