محلياتمميز

وفاة شاب حرق نفسه بخان يونس

خان يونس – فينيق نيوز – اعلن صباح اليوم الخميس عن وفاة شاب  كان اشعل الليلة الماضية، النار في نفسه في خان يونس جنوب قطاع غزة  في حادثة هي الثانية من نوعها خلال ايام

وقال شهود عيان ان الشاب سكب الوقود على جسده واشعل النار فيما حاول مواطنون اطفاء النيران التي اشتعلت سريعا. في مشهد محزن ومؤثر.

وافاد الشهود ان الشاب الذي لم تعلن عن هويته بعد، أقدم على سكب وقود على نفسه واشعل بها النار  بجوار محطة عبدالهاي الواقعة على طريق حي الأمل في خانيونس جنوب قطاع غزة  في وقت كان فيه يصرخ ويبكي متأثراً بضيق الحال التي وصل إليها نتيجة الظروف الصعبة التي يمر بها في غزة ,

وتمكن المارة من اطفاء النار ونقل الشاب بسيارة اسعافالى مشفى ناصر لتلقي العلاج ووصفت حالته بالخطيرة قبل ان يعلن لاحقا عن وفاته

وكان شاب اخر اقدم على الانتحار حرقا الاثنين الماضي بجباليا .

https://youtu.be/nmNNZHXsJBI?t=3

زر الذهاب إلى الأعلى