محلياتمميز

الاحتلال يعتقل طفل من قلقيلية وآخر مريض ويعاني اعاقة وصرع من رام الله

586b8664476

رام الله – فينيق نيوز – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، طفلا من قلقيلية، واخر مريض من رام الله في حادثين منفصلين

وقفال مصدر أمني بأن قوات الاحتلال اعتقلت الطفل سامر سعيد رضوان (15 عاما) عقب اندلاع مواجهات في من بلدة عزون شرق قلقيلية..

وكانت اعتقلت قوات الاحتلال الطفل أحمد محمود  عيسى خضور (16 عاما)،  من محافظة رام الله والبيرة، بالقرب من حاجز “عوفر” العسكري بزعم رشق حجارة باتجاه قوات الإحتلال

وأوضحت عائلته الطفل  لنادي الأسير، أن نجلهم مصاب بسرطان الدم (اللوكيميا) ويعاني كذلك من صرع جزئي، إضافة إلى إعاقة في يده اليمنى

وقالت  حنين خضور، شقيقة الطفل أحمد من مدينة رام لله، أن الاحتلال مكدد اعتقاله حتى الخميس لتقديمة للمحاكمة،بعدا اعتقلوه أثناء تواجده قرب حاجز “عوفر” العسكري، مدّعية رشقه الحجارة أن والدتها وصلت للمكان فور سماعها بالخبر، وحاولت انتزاع أحمد، من الجنود، إلّا  أن أحدهم رفع عليها سلاحه وهدّدها بإطلاق النار عليها

وأشارت إلى أن أحمد، هو أصغر أفراد العائلة المكونة من ثمانية أفراد، وقد أصيب بشلل نصفي تسبب له في توقّف يده اليمنى ورجله عن الحركة، وبعد العلاج الطبيعي بالكاد يتمكّن من المشي ويعاني من صرع جزئي، ويحتاج لدواء الأعصاب الخاص به والذي يتناوله ثلاث مرات في اليوم، وإن لم يأخذه سيفاقم ذلك من وضعه الصحي.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى