
رام الله – فينيق نيوز – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، 3 شبان من ضاحية صباح الخير في مدينة جنين.
قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين عمران(20 عاما) وجاد (18 عاما) عبد الكريم أبو فرحة، و خالد سفيان أبو فرحة (21 عاما).
عوتقلت قوات الاحتلال ، الليلة الماضية، شاباً الشاب طارق شعبان من قرية الجلمة على حاجز زعترة جنوب نابلس.
اعتقلت قوات الاحتلال من مدينة قلقيلية. المواطنين باسم قاهر قرعان من منزله في شارع نابلس، وأسامة حسان حلاوة.
وفي بيت لحم سلمت قوات الاحتلال فجر اليوم الجمعة، محمود محمد الشيخ (31عاما) من قرية مراح رباح جنوب بيت لحم ، بلاغا لمراجعة مخابراته في مجمع مستوطنة “غوش عتصيون” جنوبا، بعد دهم منزله وتفتيشه.