محليات

موافقات جديدة للسفر إلى اسطنبول

رام الله  – فينيق نيوز – أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين، وسفارة فلسطين لدى الأردن عن حصولها على الموافقات اللازمة للطلبة والمواطنين ورجال الأعمال، الذين سجلوا لديها للسفر الى اسطنبول، وذلك في 1/1/2021 عبر المنصة الالكترونية.

ودعت الخارجية جميع من سجلوا لديها سابقا وابلغتهم بحصولهم على الموافقات اللازمة، والذين سجلوا لديها عبر المنصة الاخيرة المذكورة اعلاه المباشرة بالحجز وشراء التذاكر على متن رحلات الملكية كما هو موضح في الجدول التالي، عبر نظام الحجز الالكتروني https://repat.rj.com/ او عبر وكيل سفرهم المحلي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى