أسرىمميز

اعتقال 11 فلسطينيا والاحتلال يشن حملة واسعة في سلواد

15
رام الله – فينيق نيوز – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي،الليلة الماضية صباح اليوم الخميس، 11 فلسطينيا على الاقل في عمليات دهم وتفتيش منازل تركزت في محافظة رام الله والبيرة وطالت بلدات اخرى شمال وجنوب الضفة فيما اعتقلت آخرين على الحواجز.
سلواد
وشرق رام الله اقتجمت قوات الاحتلال بلدة سلواد، وشنت عملية دهم وتفيش طالت اكثر من 25 منزلا في البلدة التي ودعت 3 شهداء الشهر الماضي واعتقلت ستة مواطنين بينهم شقيقين.
والمعتقلون هم: علي نصار، وصالح أنور سليم، ومحمد عدنان حامد، وعبد الكريم تيسير حامد والشقيقين عفيف وخالد عياد.
وشنت قوات الاحتلال برفقة الكلاب البوليسية حملة مداهمات وتفتيش طالت 25 منزلا في البلدة، عبثت بمحتوياتها ومزقت صور الشهداء وهددت بمعاقبة من يحوز عليها، فيما قال اهالي ان جنود حطموا حتى دمى للأطفال التي على شكل أسلحة، وصادرت أعلام.
ومن المنازل التي طالتها الاقتحامات: عدنان عبد الجليل حامد، زياد عبد الجليل حامد، حسن مرعي ، محمد مرعي، ايمن مرعي، دعاس حماد، عبد الناصر حمادة، نادر حامد، عبد الرؤوف عطشة، يوسف النجار، أحمد السراج، ياسر أبو زينة، أحمد عفيف، محمد عفيف، منزل الشهيد زياد حامد، أيوب حامد، علي نمر حامد، محمد نمر حامد، علي نصار وسامر حامد.
بيت ريما
وشمال رام الله عتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر أكرم صالح البرغوثي (47 عامًا) عقب مداهمة منزله في بلدة بيت ريما فيما اندلعت مواجهات بين الاهالي والقوة المقتحمة.
وفي محافظة نابلس اقتحمت قوات الاحتلال قرية عورتا شرق نابلس اعتقلت الشاب معتصم نبيل عواد (22 عاما) وهو طالب سنة رابعة من كلية الهندسة في جامعة النجاح الوطنية بعد دهم وتفتيش منزله.
وشمال الضفة ايضا اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي من محافظة جنين المواطنين ماجد نزار عطاطرة، ومهند حاتم سليمان عمارنة وهو أحد أفراد الامن الوطني الفلسطيني وهما من بلدة يعبد على حاجز عسكري تقيمه قرب بلدة عرابة جنوب غرب جنين فيما حطم الجنود المركبة
وجنوب الضفة اعتقلت قوات الاحتلال الشاب شادي طلال ابو اسنينة بعد تفتيش منزل ذويه،من مدينة الخليل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى