
رام الله – فينيق نيوز – جددت قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحامها لمناطق واسعة في الضفة الغربية واعتقلت 21 مواطنا على الاقل عقب مداهمة منازلهم وتفتيشها.
وقالت مصادر، إن قوات الاحتلال داهمت عدة أحياء في مدينة جنين ومخيمها واعتقلت الشبان محمود جبارين ومؤمن أبو حمادة وثائر حسين عصاعصة ورامي مرعي وحمودة النصيف الغوادري، كما صادرت دراجة نارية تعود للشاب إبراهيم حسين مرعي.
أن قوات الاحتلال اعتقلت محمد منصور لطفي حسين (21 عاما) من نزلة عيسى شمال طولكرم، و الأسير المحرر منذر محمد منصور عاشور (34 عاما) من ضاحية ارتاح جنوب طولكرم علما أنه تحرر من سجون الاحتلال قبل شهر واحد.
واعتقلت قوات الاحتلال الإ، اليوم الإثنين، شابا عند باب الأسباط من أبواب القدس القديمة.لم تعرف هويته بعد- بالضرب بصورة وحشية قبل اعتقاله واقتياده الى جهة غير معلومة.
اعتقلت قوات الاحتلال ، صباح اليوم ، طالبين من بلدة أبو ديس جنوب شرق القدس المحتلة.
وأفادت الناشطة في بلدة أبو ديس ياسمين الخطيب، بأن قوات الاحتلال لاحقت طلبة المدارس بالقرب من مدخل جامعة القدس الرئيسي، وأطلقت صوبهم قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، قبل أن تعتقل الطالبين محمد عبدالله جفال (15عاما)، وعز الدين خليل محسن (15عاما).
وفي سياق متصل، اعتقل جنود الاحتلال في رام الله الشابين عواد سمير أبو عواد وأحمد جمعة عواد من مخيم قدورة وداهموا منزل الشهيدة سماح مبارك، كما اعتقلوا الشاب إبراهيم محمود البرغوثي من بلدة عابود غربا والشبان محمود عمر عزات حامد وعدي عمر حامد وعماد موسى باجس حامد من بلدة سلواد شرقاً، فيما داهموا منزل الأسير يحيى ربيع رئيس مجلس طلبة جامعة بيرزيت السابق في قريته المزرعة الغربية شمالا.
وفي الخليل اعتقل الاحتلال الأسير المحرر مقداد القواسمي، وهو طالب في كلية العروب التقنية، كما اعتقلوا الشاب حسام أبو شخيدم من المدينة والشاب منذر أبو محيمد من قرية بيت تعمر قرب بيت لحم بعد استدعائه لما يسمى حاجز 300 العسكري.
وفي مخيم العروب شمال الخليل أصيب الشقيقان إبراهيم ونور مقبل بعد اقتحام مخبز يعملون فيه والاعتداء عليهما بأعقاب البنادق من قبل جنود الاحتلال.