رام الله – فينيق نيوز – أعاد رئيس الوزراء محمد اشتية، وأعضاء حكومته الثامنة عشرة، اداء اليمين القانونية، امام الرئيس محمود عباس، في مراسم أجريت، ظهر اليوم الاحد، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله،.
وأعاد اشتية وأعضاء حكومته، حلف اليمين القانونية، بعد ان تبين ان هناك عبارة سقطت سهواً من نص اليمين خلال ادائه مساء أمس.