هيئة قيادية جديدة لحزب الشعب بمحافظة جنين

جنين – فينيق نيوز – انتخب حزب الشعب الفلسطيني، هيئة قيادية جديدة له في محافظة جنين، لإدارة ومتابعة حياة الحزب الداخلية وأنشطته لحين عقد المؤتمر العام.
وعقد الحزب في محافظة جنين، الأحد، اجتماعاَ موسعاَ لكوادره التنظيمية والجماهيرية ومندوبين عن فروع الحزب في المحافظة، حضره الأمين العام النائب بسام الصالحي ، وعضو المكتب السياسي خالد منصور، ومحمود أنيس مسئول الرقابة المركزية في الحزب.
وناقش الاجتماع الأوضاع الداخلية للحزب، واتخذ العديد من القرارات التنظيمية وأقر خطة عمل لاستنهاض الحزب على مختلف الأصعدة التنظيمية والجماهيرية وتعزيز انخراطه في فعاليات المقاومة الشعبية من تصدي للاستيطان وفعاليات المواجهة مع المحتل وأنشطة المقاطعة لإسرائيل
وناقش تفعيل أنشطة الحزب التطوعية لدعم صمود الجماهير وخاصة بالأرياف، و أقر برنامج عمل إحياء ذكرى إعادة تأسيس الحزب التي تحل في العاشر من شهر شباط المقبل
وناقش الاجتماع التطورات السياسية والمخاطر والتحديات التي تواجهها القضية الفلسطينية الناجمة عن مواصلة اسرائيل تحديها للمجتمع الدولي وقرارات الشرعية الدولية والتي كان آخرها قرار مجلس الامن ضد الاستيطان.
وجرى بحث مطول لوضع القطاعات الجماهيرية في الحزب، ومن ضمنها القطاع النسائي وسبل تطويره ليتلاءم مع طموحات الحزب ورؤيته تجاه المرأة، و القطاع الشبابي ودوره بالجامعات خدمة للطلبة ولتطوير العملية التعليمية وفي الأطر النقابية المختلفة وخاصة العمال دفاعا عن مصالحهم وتعزيز العمل مع المزارعين وعموم الفلاحين الذين اعتبرهم الحزب رأس الحربة في مواجهة غول الاستيطان.
وافرد الاجتماع حيزا لمناقشة آفاق العمل والتعاون مع القوى والمؤسسات في محافظة جنين وتعزيز التعاون المشترك لاستنهاض العمل الوطني والسياسي، وللاهتمام أكثر بمصالح الجماهير الشعبية .