
رام الله – فينيق نيوز – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء، خمسة مواطنين من الضفة بينهم شقيقان، رافق ذلك اعتداءات على المواطنين، ومداهمة وتخريب لعدد من المنازل، وسلمت استدعاءات لمواطنين من بلدة العبيدية.
وبين نادي الأسير أن مواطنين جرى اعتقالهما من بلدة بلعين قضاء رام الله وهما: أحمد عبد الكريم (44 عاماً)، وشقيقه مصطفى (49 عاماً).
فيما جرى اعتقال لمواطن من مخيم عايدة وهو أحمد حربي أبو عودة (23 عاماً)، ومواطن آخر من نابلس وهو بكر رمزي دويكات. يُضاف إلى المعتقلين من الخليل نوح الهشلمون.
وعلى صعيد اخر، اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الأربعاء، عدة مناطق في محافظة بيت لحم .
وأفادت مصادر ومحلية ، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مناطق وادي شاهين، وهندازة، وسط إجراءات أمنية مكثفة، ودققت في هويات المارة واحتجزتهم لفترة.
وقام جنود الاحتلال في منطقة هندازة قرب مسجد عمر بن العزيز بفحص كاميرات المراقبة المثبتة على المحلات التجارية.
كما داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، بلدة السموع جنوب الخليل، وفتشت عددا من منازل المواطنين.
وأفادت مصادر أمنية لـ”وفا”، بأن قوات الاحتلال داهمت بلدة السموع وفتشت عدة منازل، عرف من أصحابها: المحاضر في جامعة الخليل ابراهيم عقيل، حيث احتجزت أفراد عائلته في غرفة واحدة، وفتشت المنزل تفتيشا دقيقا، وحطمت محتوياته، دون أن يبلغ عن اعتقالات.