محليات
إغلاق مدرسة في طوباس اثر إصابات بكورونا بين الطالبات
طوباس – فينيق نيوز – قرر محافظ طوباس يونس العاصي، اليوم الإثنين، إغلاق مدرسة في مدينة طوباس لعدة أيام، بعد اكتشاف إصابات بين الطالبات بفيروس كورونا.
وأوضحت المحافظة في بيان ، أن العاصي قرر إغلاق مدرسة بنات طوباس الثانوية من صباح اليوم ولغاية مساء الخميس بعد ظهور عدة إصابات بفايروس كورونا بين الطالبات، لأغراض الفحص والتعقيم، على أن ينتظم الدوام في هذه المدرسة بداية الأسبوع القادم.
