جنين: القبض على قتلة الشاب عقاب السعدي

جنين – فينيق نيوز – أعلن محافظ جنين اكرم الرجوب، مساء اليوم الثلاثاء، القاء القبض على المشتبه بهم بتنفيذ جريمة قتل الشاب عقاب ياسين السعدي (30 عاما)، في جنين.
وقتل السعدي، في 28 اذار الماضي ، برصاص مجهولون اطلقوا النار على مركبة في جنين، فيما اصيبت فتاة أخرى (29 عاما).
وقال الرجوب في حديث لـ”وفا”، إن المؤسسة الأمنية وبجهود مشتركة، تمكنت من القاء القبض على المشتبه بهم بتنفيذ الجريمة التي راح ضحيتها الشاب السعدي.
وأوضح ان التحقيقات الأولية بينت ان الجريمة وقعت على خلفية ثأر قديم، وان الجهات المختصة تواصل التحقيق مع المشتبه بهم للكشف عن ملابسات وتفاصيل الجريمة، قبل تحويلهم إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية .
وثمن محافظ جنين، جهود المؤسسة الأمنية، التي كشفت الجريمة خلال وقت قصير، لتؤكد أنها العين الساهرة على حماية أمن المواطنين وممتلكاتهم، والحفاظ على السلم الأهلي واحترام سيادة القانون، مشددا على أن القانون فوق الجميع.