الفنانة مريهان حسين تواجه محكمة جنح مجددا بقضية “كمين الهرم”

القاهرة – فينيق نيوز – ريحاب شعراوي – رفضت محكمة الاستئناف، طلب دفاع الفنانة مريهان حسين، برد هيئة محكمة جنح الهرم، القضية المعروفة إعلامياً بـ”كمين الهرم”، والمتهمة فيها هى وضابطي ، بتبادل الاعتداء بالضرب والسب والقذف، وقررت إعادة القضية إلى نفس الدائرة لاستكمال جلسات المحاكمة.
وكانت أحالت النيابة العامة الفنانة مريهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدى على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما أحالت ضابطى قسم الهرم بتهمة التعدي على الفنانة وسبها وقذفها.
وكشف تقرير الطب الشرعى الخاص بالفنانة عدم وجود آثار لـ”هتك عرض”، بينما أكد وجود إصابات ناتجة عن الضرب بجسم صلب، وكشف تفريغ الفيديو قيام الفنانة بسب ضباط قسم الهرم.
ونفت محتجزات قسم الهرم أمام النيابة تعدى الضباط على الفنانة أثناء احتجازها بالقسم، أو هتك عرضها، فيما ادعى أفراد قوة الكمين إن الفنانة تعدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، وافاد طبيب مستشفى الهرم الذى أجرى توقيع الكشف الطبى على الفنانة، بتعرضها لاعتداء وضرب فى مناطق متفرقة من الجسد.