محليات
مقتل شابة بإطلاق نار باتجاه مركبتها في رام الله
رام الله – فينيق نيوز – قال المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات، إن مواطنة (26 عاما)، قُتلت بإطلاق نار باتجاه مركبتها في حي الطيرة بمدينة رام الله.
وأضاف ارزيقات في بيان صحفي مقتضب، اليوم الخميس، أن الشرطة والأجهزة الأمنية باشرتا إجراءات البحث والتحري من خلال المباحث العامة وطاقم الأدلة الجنائية.
وذكرت مصادر محلية أن ضحية هي الشابة شهد بدارنة وهي من جنين وانها قضت باطلاق نار استهدف صباح اليوم مركبتها في الحي
